Archi Di Fibonacci

- 20/1/2021 09:08
elhamd N° messaggi: 8 - Iscritto da: 18/1/2021

 

تستخدم أقواس فيبوناتشي  لتحديد نقاط الدعم أو المقاومة أو الانعكاس المحتملة . كما هو الحال مع أداة تصحيح  فيبوناتشي ، تفترض نقاط الانعكاس هذه أن الحركة تصحيحية بطبيعتها. يعتبر التراجع بعد التقدم  تصحيحًا وسيجد الدعم عند بداية التقدم. يعتبر الارتداد بعد الانخفاض بمثابة ارتفاع في  الاتجاه المعاكس سيصطدم بالمقاومة أسفل بداية الانخفاض. أقواس Gl Fibonacci لمساعدة المستخدمين على السماح لك بتوقع النقاط النهائية لهذه التحركات في سياق التحكم . مثل كل أدواتتدوينًا ، لا يتم تصور أقواس فيبوناتشي كنظام مستقل. فقط لأن الأسعار تقترب من Arconon يعني أنها ستنعكس . تتحرك الأسعار من خلال هذه النطاقات في كثير من  الحالات. لا يوجد مؤشر مثالي . هذا هو السبب في أن الرسوم البيانية تحتاج إلى استخدام أدوات أخرى لتأكيد الدعم والمقاومة وانعكاسات الأيونات الصاعدة والهابطة.

 

ترجمة

تضيف أقواس فيبوناتشي عنصر وقت لتتبع  فيبوناتشي. تعتمد أداة تصحيح فيبوناتشي على خط  عمودي من القاع  إلى القمة أو من القمة إلى القاع. إنها تتعامل فقط مع تغير  السعر. على العكس من ذلك ، فإن خط الأساس بعد التغذية يمتد من الاكتئاب إلى الذروة بزاوية تعتمد على الوقت المنقضي (الميل الإيجابي ). يمتد خط الأساس بعد الانحدار من القمة إلى الحد الأدنى بزاوية تعتمد أيضًا  على الوقت المنقضي (الميل السالب ). يعتمد ميل الخط وطوله على تغيرات الأسعار و الوقت. ينتج عن حركة السعر الكبيرة  على مدى فترة زمنية طويلة خط أساس طويل  مع أقواس عريضة. على العكس من ذلك ، ينتج عن حركة السعر المختلفة الصغيرة خلال فترة زمنية قصيرة خط أساس قصير مع أقواس ضيقة.

 

يوضح الرسم البياني 2 Home Depot باستخدام أداة  تصحيح فيبوناتشي وأقواس فيبوناتشي. يمتد كلا المؤشرين من أدنى مستوى  في يوليو إلى أعلى مستوى في سبتمبر. لاحظ كيف ينحدر الخط الأساسي لأعلى ويكون d أطول من الخط العمودي في أداة تصحيح فيبوناتشي. بينما  تُظهر أداة تصحيح فيبوناتشي مستويات تتبع ثابت ، تُظهر أقواس فيبوناتشي ارتدادات ديناميكية تتطور بمرور الوقت. تتحرك أقواس فيبوناتشي المرسومة بعد الانخفاض ببطء نحو الأسفل ، مما يدل على  مناطق المقاومة الهابطة. القوسرسمه فيبوناتشي بعد التقدم يتحرك ببطء للأعلى ، مما يدل على  مناطق الدعم المتزايد. على الرغم من هذه الاختلافات ، يتم استخدام كلتا الأداتين لتوقع الدعم والمقاومة والانعكاسات.

استراتيجية تجارة الفوركس

مثال الدعم

يوضح الرسم البياني 3 Nvdia ( NVDA) مع دعم لتمييز قوسين فيبوناتشي. تمتد أقواس فيبوناتشي الأولى من الحد الأدنى لشهر فبراير إلى الحد الأقصى لشهر مايو. انخفض NVDA بشكل حاد إلى حد ما عن أعلى مستوى له في مايو ، لكنه انعكس ما بين  50٪ و 62٪. تمتد أقواس فيبوناتشي الثانية (الوردية) من أدنى مستوى  لشهر مايو إلى قمة يونيو . هذا التقدم  أقصر ، لذا فإن أقواس فيبوناتشي ليست بهذا العرض. انخفض NVDA في أواخر يونيو وأوائل يوليو ، لكنه وجد دعمًا بالقرب من نطاق 62٪ وارتفع بشكل حاد  في منتصف يوليو.

إشارات فوركس مجانية

الرسم البياني 4 يظهر كليفلاند كليفس (CLF) مع ارتفاع من مارس إلى مايو ثم تراجع حاد. انتعش السهم من قوس 38٪ في منتصف مايو ثم ارتد من 62٪ القوس في أوائل يوليو. ANCH المشغلين والذين لديهم بيرس تصرفاته انتعاش كان يو نا فرصة ثانية مع  ritiroe الفرقة اندلاع iera في وقت مبكر سبتمبر.

 

 

مثال المقاومة

يوضح الرسم البياني 5 مطاعم Darden (DRI) ذات أقواس Fibonacci المرسومة من قمة أبريل إلى أدنى مستوى في مايو . انتعش السهم في  نهاية مايو ووصل إلى مقاومة القوس عند 62٪ في منتصف يونيو. بعد الصمود لبضعة أيام ، تحرك السهم بحدة  نحو الأسفل بشمعة سوداء طويلة. تم تأكيد المقاومة في منطقة 44-45 بارتفاع  مايو-يونيو (المربع البرتقالي).

 

https: //www.freeforex-signals. كوم /

Il grafico 6 mostra Paychex (PAYX) con gli archi di Fibonacci disegnati dal massimo di maggio al minimo di luglio (2008). Il titolo è rimbalzato da metà luglio a metà agosto, ma l'avanzataha colpito la resistenza all'arco del 62%. Inoltre, si noti che si è formato un cuneo ascendente potenzialmente ribassista. Anchese il titolo si è spostato al di fuori dell'arco del 62%, questomovimento laterale non è considerato un breakout rialzista. PAYX è rimasto invariato per alcuni giorni e poi ha rotto ilsupporto per segnalare una continuazione del calo di maggio-giugno.

 

 

Estensione della dateline

تحتاج الرسوم البيانية أحيانًا إلى إضافة وقت إضافي لمعرفة مستويات الدعم أو المقاومة المستقبلية  على الرسم البياني. يوضح الشكل 7 مؤشر S&P 500 (SPY) ETF من منتصف مارس إلى منتصف يوليو مع إضافة 60 عمودًا إضافيًا. باستخدام هذه الأشرطة الإضافية ،  يمكن للمخططات أن ترى كيف ستتطور الأقواس في المستقبل . يمكن القيام بذلك عن طريق إدخال " سمات الرسم البياني " وإدخال رقم الفترة للامتداد في مربع "الأشرطة الإضافية"



0 Commenti

Accedendo ai servizi offerti da ADVFN, ne si accettano le condizioni generali Termini & Condizioni

ADVFN Network